أخبار الموبايلات

ابل واتش 10 – Apple Watch 10 السلسلة تقدم مفاجآت بالجملة هذا العام منها الإيجابي والسلبي!

إذا اتبعت شركة Apple التقليد هذا العام أيضًا، فمن المفترض أن يتم إطلاق Apple Watch Series 10 خلال الخريف. ولكن قبل ظهور أي معلومات رسمية، هناك العديد من الشائعات والتسريبات المنتشرة عبر الإنترنت. في أحدث التسريب، قد تحصل Apple Watch Series 10 على مظهر جديد، بدءًا من الشاشة.

وفقًا للشائعات، يمكن أن تحصل Apple Watch Series 10 على شاشة أكبر وتصميم عام أنحف، مقارنةً بسابقتها Apple Watch Series 9.

Watch Series 9

سلسلة Apple Watch 10: شاشة أكبر

صرح Ming-Chi Kuo، محلل شركة Apple، أن حجمي العلبة المتاحين، وفقًا للتسريبات، يمكن أن يزيدا إلى 45 ملم و49 ملم، من 41 ملم و45 ملم، على التوالي، ليناسب الشاشة الأكبر. ومع ذلك، ليس من الواضح ما إذا كان سيتم تقليص حواف الشاشة أيضًا، مما سيمنح المستخدمين مساحة عرض أكبر.

وفقًا لمارك جورمان من بلومبرج، قد يشهد طراز Apple Watch القادم أيضًا تطورات في تكنولوجيا العرض، مع احتمال تقديم شاشة microLED جديدة مقاس 2.1 بوصة. تُعرف تقنية العرض هذه بكفاءتها في استخدام الطاقة، وطول عمرها، وأوقات الاستجابة السريعة، والتباين الفائق، والألوان الزاهية.

تمت مناقشة التصميم الأنحف لساعة Apple Watch الجديدة القادمة من قبل العديد من المحللين المعروفين. قال كل من Kuo وGurman أن شركة Apple في طريقها لجعل ساعاتها الذكية أقل سمكًا. ولا يقتصر الأمر على الساعات فحسب، بل يرى جورمان أن شركة آبل تعمل على تقديم تصميم أنحف لجميع منتجاتها، بما في ذلك أجهزة iPhone وiPad وMacBooks.

وأكد كو على مزايا هذا التحديث، وأبرزها انخفاض سمك اللوحة الأم وتبسيط عملية الحفر بسبب عدم وجود الألياف الزجاجية.

ومن المتوقع أيضًا أن يتميز النموذج القادم بنظام نطاق مغناطيسي جديد. يشير هذا إلى أنه من المحتمل ألا تكون أحزمة Apple Watch الحالية متوافقة مع التصميم الجديد. ومع ذلك، يمكن أن تسمح الأشرطة المغناطيسية بتصميم أنحف وتغييرات النطاق بشكل أسهل وأسرع.

وبالانتقال إلى Apple Watch Ultra، قال Kuo إنها ستبقى “كما هي تقريبًا” هذا العام، على الرغم من أنه إذا كانت عائدات الإنتاج تلبي التوقعات، فمن الممكن توفير خيار لون جديد داكن / أسود.

وستبدأ Apple أيضًا في استخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لتصنيع مكونات Apple Watch في وقت لاحق من هذا العام، بعد اختبارات مكثفة أدت إلى تحسين كفاءة الإنتاج بشكل كبير. وقال كو إن BLT ستكون المورد للمكونات المطبوعة ثلاثية الأبعاد.

في حين أن جميع المعلومات ترسم صورة مثيرة للإعجاب، فمن المهم أن نلاحظ أن كل هذا يعتمد على الشائعات. لذلك ننصحك بانتظار التأكيد الرسمي.

إقرأ أيضاً | “الأول في العالم” OPPO Find X7 Ultra يحصل علي المرتبة الأولي في قائمة الهواتف الأكثر عمرا للبطارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى