أخبار الموبايلات

واتساب WhatsApp يطور ميزة جديدة ومهمة للمحادثات الصوتية .. إليكم ما الذي سيتغير !

يقال إن تطبيق WhatsApp، تطبيق المراسلة الأكثر شعبية، يعمل على ميزة تقوم بنسخ الملاحظات الصوتية الموجودة على التطبيق. باستخدام هذه الميزة، لن يضطر المستخدمون إلى الاستعانة بطرف ثالث لتدوين مقابلة أو أي تعليق. فإن الميزة لا تزال قيد التطوير. يبدو أن WhatsApp يعمل على تحسين النصوص الصوتية بشكل أكبر عن طريق إضافة خيار لتغيير لغتها.

قد يشهد التحديث المستقبلي للتطبيق قسمًا جديدًا لاختيار لغة للنصوص الصوتية. في هذا القسم، سيتمكن المستخدمون من الاختيار من بين اللغات المتاحة بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية (البرازيل) والروسية والهندية، مع إمكانية إضافة المزيد من اللغات في المستقبل. بعد اختيار اللغة، سيتم تنزيل حزمة لتمكين عملية النسخ.

واتساب

يشار إلى أن واتساب يخطط لطرح الميزة لمستخدمي أندرويد فقط في الوقت الحالي. إن توفير خيار اختيار لغة النصوص الصوتية يجلب مزايا كبيرة لتجربة المستخدم. تهدف هذه الميزة إلى تعزيز إمكانية الوصول للمستخدمين الذين يتواصلون بلغات مختلفة. سيضمن ذلك أن يتمكن المستخدمون من قراءة الملاحظات الصوتية وفهمها بلغتهم المفضلة.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه سيتم تحسين دقة النسخ باستخدام التعرف على الكلام الخاص باللغة. تجدر الإشارة إلى أن المستخدمين سيكون لديهم المرونة في اختيار لغة مختلفة لملاحظات صوتية معينة حسب الحاجة. من المهم الإشارة إلى أن المستخدمين سيحتاجون إلى تنزيل حزمة خاصة باللغة لتمكين هذه النسخ. ستسمح هذه الحزمة بمعالجة النصوص محليًا على الجهاز، مع الحفاظ على التشفير الشامل وضمان عدم مشاركة أي بيانات خارجيًا.

ما الجديد في الواتساب

أعلن WhatsApp مؤخرًا عن ثلاث ميزات اتصال رئيسية تعمل على تحسين طريقة الاتصال. هذه الميزات الثلاث الجديدة هي مشاركة الشاشة مع الصوت، وزيادة عدد المشاركين، وتسليط الضوء على المتحدثين.

ستساعد مشاركة الشاشة مع الصوت المستخدمين على مشاهدة المحتوى معًا، والبقاء في أماكن مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمكالمات الفيديو هذه استيعاب ما يصل إلى 32 مشاركًا الآن. علاوة على ذلك، أدى إدخال برنامج الترميز MLow مؤخرًا إلى تحسين موثوقية الاتصال بشكل كبير.

إقرأ أيضاًواتساب يختبر ميزة الحسابات المتعددة وواجهة جديدة لإعدادات التطبيق للمستخدمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى